معشوق الملايين.. من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

ينتظر جمهور الملكي في الوطن العربي مواجهة مهمة أمام فريق الغواصات الصفراء، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد لا سيراميكا ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مباريات الليجا الإسبانية، ويبحث الجمهور عن من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الأول في الترتيب، في حين يحتل فياريال المركز السابع بالترتيب برصيد 24 نقطة.

من المقرر ان تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني مساء السبت الموافق 7 يناير الجاري 2023 وذلك في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

معشوق الملايين.. من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

ولكل من يريد معرفة من من هو معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني فلابد من ذكر القنوات الناقلة للمباراة مباشرة في الوطن العربي والتي تتوفر لكم من خلال بي إن سبورت القطرية مباشرة beIN Sports HD 1  المفتوحة مباشرة، ومن خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني هو المبدع الجزائري حفيظ دراجي من خلال قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى.

تردد بي إن سبورت beIN Sports HD 1

  • التردد: 12765-11054.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل ترميز: 27500.
  • معدل تصحيح خطأ: 4/3.

يحتاج الميرنجي لتحقيق الانتصار في لقاء السبت ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة، ويهتم بالخروج بالثلاثة نقاط من اللقاء خارج الديار، وليحقق الفوز في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بقيادة كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.