موعد مباراة الإمارات والبحرين في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان من معرفة موعد مباراة الإمارات والبحرين في خليجي 25 والقنوات الناقلة في آولى مباريات المنتخبين في البطولة التي سوف تنطلق فعاليتها اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير.

موعد مباراة الإمارات والبحرين

موعد مباراة الإمارات والبحرين سوف يكون يوم غد السبت الموافق السابع من شهر يناير الجارى وذلك ضمن فعاليات الجولة الآولى عن المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25 في المواجهة التي ستقام على ستاد الميناء في مدينة البصرة.

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الإمارات والبحرين في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات قوية وعلى رأسهم قطر والكويت والإمارات والبحرين، مما يجعل البطولة سوف تكون مملؤية بالجماهير في العراق، ويسعى كل منتخب في تحقيق الفوز والانتصار والحصول على النقاط الثلاثة للبداية القوية للغاية في البطولة القارية.

موعد مباراة الإمارات والبحرين في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والبحرين

وتنقل فعاليات مباراة الإمارات والبحرين عبر قناة الرابعة العراقية، وأبو ظبي الرياضية الآولى، وقناة دبي الرياضية، والكأس القطرية الآولى وجميع المباريات سوف تنقل عبر القنوات المفتوحة على النايل سات كما ستنقل مجانًا عبر قناة الشارقة الرياضية وجاء ترددها على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11800 أفقي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غرب 11012 عمودي 27500 5/6 مفتوح