ضاعت حياتنا بنقلي البطاطس غلط..!! طريقة قلي البطاطس بدون زيت نهائي ونتيجة مقرمشة وطعم اقوى من أشهر المطاعم!!!

طريقه تحمير البطاطس بدون ولا نقطه زيت من الطرق الرائعه والمذهله التي يجب القيام بها لتذوق البطاطس بطريقه جديده ورائعه بدلا من الطرق التقليدية التي تستهلك كميه كبيره من الزيت هو الامر الذي يجعلها من الوجبات الغير صحيه نظرا للأضرار الكثيره التي يسببها الزيت ولكن هذه الطريقة فهي طريقه صحيه وموفره خاصة بعد هذا الارتفاع الكبير في سعر الزيت.

طرق تحمير البطاطس بكميه قليله من الزيت
“مش هتبطلي تعمليها في البيت تاني”….. طريقه عبقرية لعمل البطاطس المقلية المقرمشة بدون نقطة زيت واحدة مش هتصدقي نفسك لما تعرفيها!

طريقه تحمير البطاطس بدون زيت

يمكنك الان القيام بتحمير اي كميه من البطاطس دون اي استهلاك الزيت عند هذه من الطرق الرائعه والمميزه والموفره ايضا الذي يمكن القيام بها من خلال اتباع هذه الخطوات؛

في بدايه الامر يجب القيام باحضار كميه البطاطس المراد تحضيرها والقيام بتقشيرها وغسلها وتقطيعها الى اصابع رفيعه او متوسطه.

ثم القيام باحضار اناء ووضع به كميه من الماء ووضع بها ملح وفلفل اسود ثم وضع البطاطس بعد ان تغلي الماء لمده خمسه دقائق فقط واما اذا كانت البطاطس مقطعه صغيره فيفضل وضعها لمده ثلاثه دقائق فقط ثم يتم اخراجها من الماء وتركها حتى تبرد تماما.

ثانيه يتم احضار صينيه ويوضع بها ورقه زبده بطاطا هذه البطاطس بعد تنشيفاها جيدا من المياه وترد عليها جميع التوابل المفضله ثم يتم ادخالها الفرن حتى تحصل على اللون الذهبي والمقرمش ويتم اخراجها وتقديمها الافراد الاسره الكبار والصغار وتكون ذات طعم رائع ومميز وايضا صحي.