الصفقة الثالثة.. الأهلي يوقع العقود مع “الدينامو” والإعلان الرسمي خلال ساعات

تفصل النادي الأهلي ساعات قليلة على توقيع العقود مع صفقته الثالثة في يناير 2023، حيث قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع “دينامو” الدوري المصري، في صفقة من العيار الثقيل حسمها محمود الخطيب للقلعة الحمراء، وسيصل اللاعب لمقر النادي من أجل إتمام انتقاله للفريق خلال ساعات.

الأهلي يوقع مع “الدينامو” خلال ساعات

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن لاعب وسط الاتحاد السكندري مروان عطية لعب آخر مباراة له بقميص سيد البلد أمام المصري البورسعيدي مساء السبت، واللاعب في طريقه بالفعل نحو القلعة الحمراء من أجل توقيع عقود انتقاله للفريق بعدما أنهى محمود الخطيب ولجنة التعاقدات كافة التفاصيل الخاصة مع ناديه.

الصفقة الثالثة.. الأهلي يوقع العقود مع "الدينامو" والإعلان الرسمي خلال ساعات

ولم يكشف عن المقابل المادي الذي حصل عليه الاتحاد السكندري نظير تخليه عن مروان عطية لصالح النادي الأهلي، ولكن الأخبار الواردة من داخل النادي تؤكد أن الصفقة تخطت حاجز العشرين مليونًا بجانب إضافة لاعب أو اثنين من المارد الأحمر على سبيل الإعارة.

صفقات الأهلي في يناير 2023

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع صفقتين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أولها كان الظهير الأيمن القادم من سموحة خالد عبد الفتاح، والذي تعاقد معه الأحمر على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.

وثاني الصفقات هو التونسي محمد الضاوي “كريستو” القادم من النجم الساحلي، والذي وقع على عقد يربطه بالنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف.