بمشمع الغسيل ..! شهامة “جارة” تقلب مواقع التواصل الاجتماعي تعرف على التفاصيل ؟!!

 

انتشرت هذه القصة عن الجيران عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إن الخير في الأمة المصرية أصيل مثل الخيول العربية الأصيلة ، وكما قال الرسول الكريم: “الخير في أمتي حتى تحل الساعة”. امرأة مصرية تضرب أروع الأمثلة على الشهامة والكرم ، إذ انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية ، حيث نشرت ناشطة تدوينة تحدثت فيها عن “شهامة” جارتها التي لا تعرفها ، على أنها: قررت جارتها مساعدتها دون أن تعرفها ، ووضع لها “مشمع” داخل شرفتها لحماية غسيلها من المطر. من خلال موقعنا سنشرح لك ذلك.

 

وفي هذا المنشور على فيسبوك ، أوضحت المرأة تفاصيل الموقف من خلال نشر صورة تحمل رسالة من جارتها الملقب بـ “فاطمة”: “السلام عليكم أنا فاطمة في البيت الذي أتيتكم.

 

بداية القصة

بمشمع الغسيل ..! شهامة "جارة" تقلب مواقع التواصل الاجتماعي تعرف على التفاصيل ؟!!

وروت صاحبة الحادثة القصة كاملة ، قائلة إنها استيقظت من نومها لتجد كيسًا من القماش مشمعًا مسطحًا ومُلصق داخل شرفتها ، لتتفاجأ جدًا مما دفعها لسؤال زوجها المسمى محمد ، فأجابها بذلك. لم يكن يعرف عنه شيئًا ، وكادت السيدة أن تصاب بالجنون ، من أين حصلت على هذا القماش المشمع؟ إلا أن ارتباكها لم يدم طويلاً بعد أن دخلت مرة أخرى إلى الشرفة لتجد قطعة ورق مطوية في مشبك عليها عبارة “أنا فاطمة ، في المنزل الذي تريده ، هذا مشمع لك ، وإذا أخبرني أنك تريد واحدًا آخر “. أحد جيراني ، وعندما هطلت الأمطار بالأمس ، كنت بالخارج وكانت كل مغاسلتي تبلل.