“هتندم لو مجربتهاش”.. الحل الامثل لتسليك عيون البوتاجاز في 3 دقائق.. طريقة لن يخبرك بها عدوك!!

إن ربة المنزل من أهم الأشياء التي تشغل بالها ليل نهار هي نظافة المنزل وكل شيء يوجد بداخله، وبما أن أكثر ما يتم استخدامه على مدار اليوم هو المطبخ وتحديداً البوتجاز فإنها بحاجة ماسة إلى طريقة مضمونة لتسليك عيون البوتاجاز بسهولة ويسر بدون دعك أو فرك حتى يتم التخلص من البقع المحروقة السوداء العالقة به والتي يصعب إزالتها بسهولة، وفيما يلي نعرض لكم أكثر من وصفة جهنمية قادرة على فعل ذلك في مدة أقصاها 3 دقائق فقط وإليك التفاصيل خلال أسطر هذا المقال.

طريقة تنظيف عيون البوتجاز

"هتندم لو مجربتهاش".. الحل الامثل لتسليك عيون البوتاجاز في 3 دقائق.. طريقة لن يخبرك بها عدوك!!

علينا أن نحضر مجموعة من المكونات الهامة من أجل تنظيف عيون البوتاجاز تتمثل في كمية مناسبة من كل من سائل غسيل الصحون مع السلك الألومنيوم المستخدم معها كذلك القليل من ملح الليمون وبيكربونات الصوديوم والخل والماء المغلي فقط لا غير.

علينا أن نبدأ أولا بتنظيف سطح البوتجاز عن طريق فك كل ما تم تركيبه فيه من حوامل أو عيون وغيرها ونقوم بوضعها في مكان آخر مع الخل وبيكربونات الصوديوم وملح الليمون ثم الماء الساخن لمدة نصف ساعة.

بعدها سيكون علينا أن نستخدم سلك الصحون الخشن ونقوم بفرك المكان المراد تنظيفه وسوف تلاحظين أن ذلك يحدث بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى فعل أي شيء آخر أو شراء منتجات غالية الثمن لا حاجة لنا بها مع تلك المكونات الفعالة والرخيصة في الوقت نفسه.