«قتل زوجته وهدد بقتل بناته الثلاث».. «الداخلية» تكشف تفاصيل جريمة نبروه

كشفت وزارة الداخلية خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد التفاصيل الخاصة بضبط واحد من المتهمين بعد ذبح زوجته بمحافظة الدقهلية بجانب التهديد بقتل بناته الثلاثة قبل أن تجري عملية تحريرهن في إحدى القرى القاطنة بمركز نبروه شمالي البلاد.

«الداخلية» تكشف تفاصيل جريمة نبروه

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وزارة الداخلية قد نشرت بيان قالت خلاله أنها تمكنت من السيطرة على شخص دفعته الخلافات مع زوجته إلى قتلها بجانب قيامة بإحتجاز بناته الثلاثة وتهديدهن بالقتل”.

وأضاف البيان أن قوات الأمن حينما وصلت إلى مكان الحادث وجدت جثة المجني عليها بها جرح ذبحي في الرقبة بداخل الشقة محل السكن بالدائرة وتبين ان المتهم تواجد داخل واحدة من الحجرات ويقف في الشرفة بصحبة بناته”.

وإستكمل :” أعمار البنات الثلاثة تتراوح بين ثلاثة إلى تسعة سنوات وكان يحمل في يده سكين وهددهم بالقتل وادعى انه تعدى على زوجته لاخلفات اسرية بينهم”.

وانهى البيان أن الأجهزة الأمنية نجحت بالفعل في ضبط المتهم وسلاح الجريمة الذي استخدمه في ارتكاب الواقعة وتم تحرير البنات الثلاثة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال القضية”.

وكانت محافظة الدقهلية قد إكتست بالحزن في الساعات الأولى من صباح اليوم بسبب تلك الجريمة وبشاعتها بعد أن قام المتهم بإلتقاط مجموعة من الصور بجانب الضحية عقب ذبحها ولم يكتفي بذلك الأمر فحسب بل قام بإرسال الصور لأسرتها.