عاجل.. مجلس إدارة الإسماعيلي يتقدم باستقالته بعد الهزيمة من حرس الحدود

أعلن المهندس يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، منذ قليل، التقديم باستقالته بصورة مفاجئة من رئاسة النادي وأعضاء مجلس الإدارة، بعد هزيمة الفريق الأول عصر اليوم أمام حرس الحدود بهدفين بدون مقابل ومواصلة العروض الغير مقبولة من الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري، حيث جمع 7 نقاط فقط من فوز وحيد و4 تعادلات وتعرض الفريق إلى 7 هزائم،ليحقق أسوء بداية للدراويش برازيل مصر والعرب في بطولة الدوري، حيث أصبح مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في حالة استمرار النتائج السلبية.

وقال يحيي الكومي في تصريحات صحفية بعد مباراة اليوم أمام حرس الحدود: “تقدمت باستقالتي من رئاسة الإسماعيلي أنا وباقي أعضاء مجلس الإدارة”، ولكنه لم يكشف مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو والذي فشل منذ توليه المهمة في تحقيق أي فوز وخسر مرتين وتعادل في مرة وحيدة وذلك منذ أن تولى القيادة الفنية للدراويش بعد إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

عاجل.. مجلس إدارة الإسماعيلي يتقدم باستقالته بعد الهزيمة من حرس الحدود
أحمد حسام ميدو

وكان تعيين المدرب أحمد حسام ميدو للقيادة الفنية بنادي الإسماعيلي قد أثار موجة من الجدل خاصة وأنه اشترط مواصلة عمله كمقدم برنامج الريمونتادا على قناة المحور بجانب تدريبه لنادي الإسماعيلي حيث رفضت بعض من جماهير الفريق هذا الوضع وطالبت بتركيزه مع الفريق خاصة وأنه يعاني من عدم توفيق ونتائج سلبية جعلته في المركز الأخير في جدول الترتيب.

وطالب جمهور الإسماعيلي بتشكيل لجنة أزمة في النادي من نجوم الفريق السابقين لإغاثة الفريق من منحته خاصة وأن الإسماعيلي من أعرق الأندية في مصر، ويحتل المركز الثالث في قائمة الأندية الأكثر تتويجا بالدوري بواقع 3 مرات خلف الزمالك الوصيف بـ 14 مرة والأهلي صاحب 42 بطولة، فضلا أن الإسماعيلي هو أول فريق في تاريخ مصر يحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 1969.