موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون القادمة فى كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

ينتظر موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون القادمة عشاق الكرة الإنجليزية بعدما أن تمكن رجال جوارديولا من حسم مباراة تشيلسي الأخيرة والتى جمعت بينهم ضمن منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي على الرغم أن المدرب الإسباني خاض هذا اللقاء بعدد من التعديلات فى تشكيلته الأساسية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون القادمة ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ومن المتوقع أن يفكر جوارديولا فى العودة إلي التشكيل الأساسي فى تلك المواجهة لرغبته فى الوصول إلي دور نصف النهائي ولكن مانشستر سيتي من الفرق القليلة فى أوروبا التى تمتلك الكثير من الحلول ولا تتأثر بوجود غيابات.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السيتي – ساوثهامتون الأربعاء 11 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

سينت

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون حسمها رجال بيب جوارديولا برباعية نظيفة وذلك من المحتمل أن يتكرر بالأخص أن ساوثهامتون لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له على الرغم من نجاحه فى الوصول إلي دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة ولكن ساوثهامتون يحتل المركز الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 18 جولة ووصل رصيده إلي النقطة الثانية عشر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون القادمة تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية فى منطقة الشرق الأوسط ولكن بالطبع القناة القطرية لن تكون الناقل الوحيد لهذه المواجهة فهناك الكثير من القنوات الرياضية الأوروبية ستقوم بتغطية اللقاء.