“مصيبة كارثية”.. عريس مصري يصرخ في ليلة دخلته وحين وصول الجيران كانت الصدمة المرعبة!! 

هناك الكثير من الأمور الغريبة التي تحدث في حفلات الزفاف عادة منها ما هو مثير للسخرية ومنها ما هو مرعب إلى حد كبير، ولكن موضوع اليوم عن عريس مصري صرخ في ليلة الدخلة وداخل غرفة النوم بعد انتهاء يوم الزفاف والذهاب إلى سكن الزوجية وبعد مرور 30 دقيقة فقط من دخول المنزل وبدأت أشياء غريبة في الظهور على العروس أثارت فزع زوجها وسوف نكشف لكم عما حدث بالتفصيل خلال أسطر هذا المقال.

عريس مصري يصرخ في ليلة الدخلة

"مصيبة كارثية".. عريس مصري يصرخ في ليلة دخلته وحين وصول الجيران كانت الصدمة المرعبة!! 

شعرت زوجة العريس المصري بألم شديد في صدرها بعد صعود المنزل وبعد مرور 30 دقيقة فقط على المعاناة مع هذا الألم إلا وفارقت الحياة بعدها حتى صعق زوجها وجلس يصرخ كثيرا حتى بدأ الجميع في الذهاب إليه.

وكان قد كشف والدها المكلوم عن مدى فرحتها أثناء حفل الزفاف ورقصها مع إخوانها وأقاربها واستقبالها للجميع بالفرح والسرور، وهي فتاة كانت في العشرين من عمرها.

واضاف الوالد الذي يدعى «طه ماضي» أنها توفت وكان المكياج لا يزال على وجهها وحينما أتى إليها بعد إخباره بما حدث وجدها ملقاة على الأرض وقام بدفنها كي ترتاح الراحة الأبدية.

وكانت قد استقبلت الأجهزة الأمنية الموجودة في محافظة المينا خبرا بموت هذه الفتاة في قرية ريدة التابعة لمركز الميناء، وكشفت التقارير الطبية أنها توفيت بسبب أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.