هدف أرشد العلوي اليوم.. فيديو أهداف مباراة عمان واليمن فى كأس الخليج العربي

هدف أرشد العلوي اليوم كان رابع أهداف مباراة عمان واليمن فى المواجهة التى تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي ويدخل هذه المواجهة منتخب عمان بالقوة الضاربة من أجل حسم اللقاء لصالحه كما هو الحال لمنتخب اليمن الذى قدم شوط أول رائع.

فيديو أهداف مباراة عمان واليمن

أهداف مباراة عمان واليمن فى الشوط الأول وصلت إلي 4 أهداف حيث سجل منتخب عمان هدف مبكر عن طريق الخطأ بوضع مدافع اليمن محمد صالح الكرة فى مرماه ولكن المنتخب اليمني تمكن من إدراك هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب عبد الواسع المطري وأضافت اليمن الهدف الثاني عن طريق عمر الداحى ولكن عمان قبل نهاية الشوط الأول سجلت التعادل عن طريق هدف أرشد العلوى.

https://youtube.com/watch?v=vzP5M1SawB0

منتخب اليمن ظهر بجودة فنية عالية فى شوط اللقاء الأول على عكس جميع التوقعات النظرية التى أكدت أن عمان لن تجد صعوبة فى حسم النقاط الثلاث على حساب منتخب اليمن الذى سقط فى الجولة الأولى أمام منتخب السعودية بهدفين دون مقابل مما جعل دوافعه تزداد فى مباراة عمان اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على حظوظه للتأهل لدور المقبل من بطولة كأس الخليج العربي.

هدف أرشد العلوي اليوم

هدف أرشد العلوي اليوم جاء فى الدقيقة الثامنة والثلاثين من الشوط الأول وهو هدف التعادل للمنتخب العمانى الذى ظهر بصورة مميزة من الجانب الهجومي ولكنه الأخطاء الدفاعية المتكررة من جانب الخط الخلفى جعلت مرماه يتسقبل هدفين من جانب منتخب اليمن.