“بشري سارة للمواطنين”.. المجمعات الاستهلاكية تستقبل المواطنين لشراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة.. الحق نفسك قبل نفاذ الكمية

نظرا لتوفر مخزون استراتيجي من جميع السلع التي تلبي احتياجات المواطنين لفترات طويلة ، عرضت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين كميات كبيرة من زيت الطعام في المنافذ. المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة تصل إلى 30٪ ولتنفيذ أوامر القيادة السياسية بتسليم البضائع للمواطنين في مختلف المواقع ، تضع وزارة التموين زيت الطعام على البطاقات التموينية بتكلفة 25 جنيهاً لكل عبوة 800 جرام ، بالإضافة إلى إعطاء أصناف اللحوم والدواجن. والعديد من السلع الأخرى.

طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين من 25 إلى 30%.. حد أدنى 5 معارض  بكل محافظة.. طرح اللحمة البلدى بـ130 جنيها والأرز السائب بـ12 جنيها  للكيلو.. ومشاركة كبرى السلاسل التجارية فى التخفيضات - اليوم السابع

افتتاح معرض "أهلا رمضان" بفرشوط في قنا لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. صور -  اليوم السابع

طرح السلع والمنظفات

بالإضافة إلى طرح جميع السلع والمنظفات الأخرى في فروع الشركات التابعة للوزارة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية ، شهدت منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين على شراء المواد الغذائية. النفط والسلع الغذائية بأسعار مخفضة أبرمت الهيئة العامة للسلع التموينية ، نيابة عن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، صفقة مؤخرًا لاستيراد 42 ألف طن من النفط الخام السائب بقيمة دولار أمريكي ، بما في ذلك 30 ألف طن من زيت فول الصويا الخام المستورد و 12 ألف طن من زيت فول الصويا الخام المستورد. النفط الخام المستورد.

بحث عن

مبادرات وزارة التموين

طبقًا لما قاله الرئيس عبد الفتاح أوامر السيسي في توفير المنتجات الغذائية دائمًا والحفاظ على مخزون استراتيجي من جميع السلع الأساسية ، وكذلك بمشاركة المجمعات الاستهلاكية وفروع السلاسل التجارية الكبرى ، لا تزال معارض “أهلاً رمضان” قائمة. عقد مبيعاتهم من السلع الغذائية للجمهور في العديد من المحافظات تحرص وزارة التموين على إطلاق سيارات متنقلة في مواقع ليس بها منافذ للمجمعات الاستهلاكية ، في إطار ضمان توفير جميع المنتجات والسلع الغذائية ، وتخصص معارض رمضان الترحيبية ركنًا في كل معرض لعرض المنتجات بأسعار مخفضة.

حقيقة وجود نقص في السلع الغذائية الأساسية في مصر.. رد رسمي

افتتاح معرض "أهلا رمضان" بفرشوط في قنا لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. صور -  اليوم السابع