حقيقة وفاة صلاح السعدني عن عمر يناهز 79 سنة

حقيقة وفاة صلاح السعدني أصبحت من أهم التساؤلات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعى بالأخص أن هناك بعض الاخبار التى أكدت أن الفنان الكبير توفى صباح اليوم بعد معاناته من أزمة صحية ولكن أسرة صلاح السعدني قامت بالرد على هذه الأخبار المتداولة فى الساعات الأخيرة الماضية.

حقيقة وفاة صلاح السعدني

أحمد صلاح السعدنى نجل النجم الكبير قام بالرد على الأخبار التى أكدت على وفاة والده حيث أكد على عدم صحة تلك الأخبار من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر كما أكدت نهال عنبر الفنانة الكبيرة على عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن وفاة صلاح السعدني فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

حقيقة وفاة صلاح السعدني
حقيقة وفاة صلاح السعدني

جدير بالذكر أن صلاح السعدني غائب عن المشاركات الفنية سواء على المستوى الدرامى أو المستوى السينمائي حيث كان أخر عمل له عام 2013 خلال مشاركته فى مسلسل القاصرات بمشاركة عدد من الأسماء المميزة مثل داليا البحيري ونهال عنبر ومنة عرفة وملك أحمد زاهر.

صلاح السعدني يملك الكثير من الأعمال المميزة مثل مسلسل الباطنية بمشاركة الفنانة لوسي وغادة عبد الرازق وأحمد فلوكس وريم البارودي بينما كان أخر عمل سينمائي له هو فيلم كونشرتو في درب سعادة والذى تم إنتاجه عام 1998 وشارك معه النجمة نجلاء فتحى وسلوى خطاب وحسن كامى و النجم صلاح عبد الله الفنان الكبير بالإضافة إلي سليمان عيد.