موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم العربية والمصرية عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد الاسكندرية لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وكان فريق نادي الاتحاد السكندري قد خسر المباراة الماضية على يد المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد بينما تعادل نادي الزمالك مع الداخلية بهدف لكلًا منهما في الموقعة التي إستضافتها أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وقبل المباراة يحتل نادي الزمالك المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري المصري برصيد خمسة وعشرين نقطة من إثنتي عشر مواجهة بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في أربعة وخسارة مباراة واحدة.

بينما يحتل أصحاب الأرض فريق نادي الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد ثمانية عشر نقطة من ستة إنتصارات وستة هزائم ولم يعرف رفقاء مابولو طعم التعادل في أي مواجهة حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة بينما ستكون متاحة أمام جماهير القلعة البيضاء في دولة الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري ويعلق عليها المعلق حاتم بطيشة.