أوعى تحمله على هاتفك..!! تحذير شديد اللهجة من نسخة منتشرة لتطبيق الواتساب تقوم بسرقة بياناتك وصورك الشخصية تعرف على هذه النسخة وقم بحذفها فوراً !!!

قامت شركه ميتا بتحذير جميع مستخدمين النسخة المعروفة باسم واتساب بلس تطبيق الذي تم تعديل عدد من الوظائف واتساب الرسمي وأضافه له العديد من الاضافات والأدوات التي قد تقر على المستخدمين ولكن في ذات الوقت فان هذه الاضافات تعمل على سرقه البيانات الخاصه بالمستخدمين وأوضحت شركه واتساب بانها سوف تقوم رسميا بتعليق اي حساب يقوم باستخدام هذا التطبيق الضار كما اكد الخبراء انه لا يجب نهائيا القيام بتثبيت هذه النسخة من واتساب بلس.

تحذير من تنزيل نسخه واتساب بلس
تحذير من تنزيل نسخه واتساب بلس

تحذير من تنزيل نسخه واتساب بلس

كشف الخبراء أن هذه النسخة التي تم تعديلها القيام بإضافة عدد من الاضافات عليها تقوم بسرقه البيانات الخاصه بالمستخدمين وهي من النسخ الضارة للغايه التي لا يفضل القيام بتنزيلها او استخدامها نظرا للأضرار الكبيرة التي تسببها، وأيضا تقوم بالتجسس على المستخدمين،وأوضحت شركه واتساب بانه لا يسمح لجميع المستخدمين بالقيام بتثبيت هذه النسخة من واتساب نظر لاحتوائها على عدد من البرامج الضارة، وأيضا على الفيروسات الخطيرة التي يمكنها الخطيرة تصيب الجهاز المثبت عليه بمضاعفات خطيره للغايه.

وأما الأشخاص الذين يقومون باستخدام واتساب بلس بالفعل أو يفكرون فيه تنزيله فان هناك عدد من المخاطر التي يحتويها الملف الخاص بهذه النسخة حيث يحتوي على برامج ضاره وذلك لعدم وجود صفحه رسميه لتنزيلها منها وهناك المئات من هذه النسخة التي أصبحت منتشره على الأنترنت، وتقوم بإصابة الهاتف الذكي بالكثير من الأضرار نظرا لاحتوائها على العديد من الفيروسات