معاك 100 ألف؟.. ما مقدم الحجز المطلوب للتقديم في شقق الإسكان الأحد المقبل؟

 

أعلنت وزارة الإسكان عن قرار مفاجئ بشأن كيفية الحصول على قطعة أرض سكنية في مشروع سكني. تبدأ وزارة الإسكان ممثلة بهيئة المجتمعات العمرانية إجراءات التقديم الرسمية للطرح الجديد لمشاريع الإسكان المتوسط ​​والفاخر. 22000 شقة بمشروعات (إسكان مصر – دار مصر – جنة – إسكان مميز بطابع ساحلي – حدائق القطامية). الاسكان: عرض محلات للبيع في الصالحية والنوبارية .. وقطعة ارض. من خلال هذا المقال سوف نشرح لكم كيفية الحصول على قطعة أرض سكنية في مشروع سكني. تعرف على التفاصيل

 

 

 

كيفية الحصول على قطعة أرض سكنية مع مشروع سكني

 

معاك 100 ألف؟.. ما مقدم الحجز المطلوب للتقديم في شقق الإسكان الأحد المقبل؟

إسكان أهالي ماسبيرو .. ننشر موعد بدء إجراءات التعاقد على الشقق لمن يرغب في التقدم يتساءل عن المبالغ المالية المطلوبة للتقديم في هذا الاقتراح ابتداءً من الأسبوع المقبل ، ونحن راضون عن سداد الحجز مقدم فقط ، أم أن هناك مبالغ أخرى من المال قبل التخصيص.

 

المشروع الاول

 

هو مقر مصر ، حيث بلغ الدفعة الأولى 70 ألف جنيه ، وطرح 8660 وحدة سكنية ، بمساحات تبدأ من 106 إلى 133 مترًا مربعًا ، في 11 مدينة جديدة (أكتوبر الجديدة – القاهرة الجديدة – العبور الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – الشروق – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – غرب قنا – ناصر “غرب أسيوط” – العلمين الجديدة.

 

المشروع الثاني ،

 

دار مصر مقدم الحجز 80 ألف حيث يتم طرح 512 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 100 إلى 150 متر مربع في 4 مدن جديدة (15 مايو – العبور – دمياط الجديدة – برج العرب الجديد).

 

المشروع الثالث

 

وصل مشروع جنة لخطورة حجز 100 ألف ، وجاري طرح 10872 وحدة سكنية بمشروع جنة ، بمساحات تبدأ من 100 إلى 161 متر مربع ، في 6 مدن جديدة (6 أكتوبر – الشيخ زايد – دمياط الجديدة – القاهرة الجديدة). – ملوي الجديدة – المنصورة الجديدة).

 

المشروع الرابع

 

أي السكن المتميز يضم 1971 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 90 إلى 109 متر مربع ، بمقدم حجز 60 ألف جنيه ، في 4 مدن جديدة (راشد الجديدة – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – العلمين الجديدة).

 

المشروع الخامس

 

قطامية جاردنز بالقاهرة الجديدة ، وقد بلغ الدفعة الأولى 100 ألف جنيه ، وجاري طرح 500 وحدة سكنية في المشروع ، وهو أحد مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص ، بمساحات تبدأ من 90 إلى 125 مترًا مربعًا.