أهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم فى كأس الرابطة الإنجليزية

افتتح سيكو مارا أهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم فى المواجهة التى يخوضها مانشستر سيتي بوجود الكثير من التعديلات فى التشكيل الأساسي ولكن على الرغم من ذلك كان له الأفضلية النظرية على حساب رجال بيب جوارديولا فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم

هدف سيكو مارا جاء فى الدقائق الأولى من شوط اللقاء الأول وبالتحديد فى الدقيقة الثالثة والعشرين على الرغم من سيطرة وإستحواذ مانشستر سيتي على الكرة ولكن الأخطاء الدفاعية القاتلة من جانب دفاع السيتي جعل ساوثهامتون هدف التقدم وأضاف الهدف الثاني عن طريق الدولى المالي موسى دجينيبو الذى سجل هذا الهدف فى الدقيقة الثامنة والعشرين.

ساوثهامتون يتسلح بعامل الأرض والجمهور فى مباراة مانشستر سيتي اليوم ولذلك تمكن من تقليص الفارق الفنى بينه وبين رجال بيب جوارديولا الذى من المتوقع أن يفكر فى الإستعانة بخدمات هالاند فى أحداث الشوط اللقاء الثاني من أجل تقليص الفارق وإدراك التعادل.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يخوض مباراة ساوثهامتون بعدما أن حقق التفوق على تشيلسي برباعية نظيفة سجل خلالها النجم الدولى الجزائري رياض محرز هدفين وذلك جعله يدخل مباراة اليوم هو يملك الأفضلية الفنية والمعنوية على حساب ساوثهامتون الذى لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له منذ بداية الموسم الحالي ويحتل المركز العشرين من فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.