ضيفي طبق مميز على الفطار …طريقة تحضير وجبة الفول المدمس بالبيض بخطوات محل البغل مش هتصدقي الطعم !!

طريقه تحضير الفول المدمس بالبيض من الوجبات الشهية للغايه التي يمكن تناولها خلال ساعات الصباح، وهي تحتوي على عدد كبير من الفوائد الغذائية القيمة التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة على مدار اليوم يمكن تقديمها لأفراد الأسرة الكبار والصغار خلال ساعات الصباح كتبت مميز ورائع ومختلف على مائده الفطار والتخلص من الطرق التقليدية في تقديم طبق الفول على المائدة.

طريقه تحضير الفول بالبيض
طريقه تحضير الفول بالبيض

طريقه تحضير الفول بالبيض

يمكنك تحضير هذا الطبق المميز والرائع الأفراد الأسرة بكل سهوله في المنزل و بطعم رائع ينافس اشهر المحلات التي تقوم بتقديم هذا الطبق ولكن بتكلفه كبيره،ولذلك يمكن تحضيره في المنزل بكل سهوله وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات؛

بإحضار كميه من الفول المراد تقديمه ، ثم أحضار اربع بيضات اثنين معلقه كبيره من الزبده البلدي، ومعلقه كبيره من القشطه، ملح، وكمون وكزبرة.

اولا نقوم بوضع طاسه على النار ويتم وضع مقدار الزبده، ويتم وضعه البيض في الزبده ويقلب ثم يتم وضع الفول ويتم هرسه جيدا ثم تركه على النار يغلي لمده ثلاث دقائق ثم يتم وضع الملح،والكمون والكزبره.

واخيرا يتم وضع الفول في طبق التقديم ثم يتم وضع معلقه القشطه الكبيره على وجه الفول،ويتم تقديمه وتناوله مع الخبز الساخن ويمكن أيضا تحضير بطاطس مقليه وطبق سلطه خضراء،مختلفه عن الطرق التقليديه لتقديم الفطار.