براتب 4 آلاف جنيه وأرباح سنوية.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية وامتيازات بالجملة

كشفت وزارة الشباب والرياض عن وظائف شاغرة في عدد من الأماكن، والشركات الخاصة من خلال مبادرة توظيف مصر، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين الحاصلين على مختلف المؤهلات بمرتبات مجزية،إذ أنها فرصة للحصول على مرتبات مغرية وضمان ثابت للوظيفة.

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف شاغرة

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي كشفت وزارة الشباب والرياضة مجموعة من الوظائف الشاغرة، للعمل في معمل ألفا سكان، إذ يمكن التقديم في خدمة العملاء، وتمثل طبيعة المهمة الرد على استفسارات وطلبات العملاء عن جميع أنواع الفحوصات، من خلال الرد عن طريق الجوال، وأضافت وزارة الشباب أن العمل المتاح في خدمة العملاء في منطقة المهندسين فقط.

براتب 4 آلاف جنيه وأرباح سنوية.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية وامتيازات بالجملة
شغل 7 ساعات وأرباح سنوية.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف براتب 4 آلاف جنيه وامتيازات بالجملة

شروط التقديم في وظائف الشاغرة

ولفتت وزارة الشباب أن الراغبين في التقديم للعمل بالوظائف الشاغرة لابد من توفر بعض الشروط وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • أن يكون الراغب في الوظيفة حاصل على مؤهل عال فقط.
  • ألا يزيد عمر الراغب في الوظيفة عن 30 سنة.
  •  لا يشترط الخبرة.

مميزات وظائف خدمة عملاء

ولفتت وزارة الشباب والرياضة أنه في حال قبول الفرد في الوظيفة الشاغرة يحصل على عدد من الامتيازات والتي تأتي على النحو التالي.

  1.  أولًا يحصل الفرد على راتب 4 آلاف جنيه.
  2. تصل عدد ساعات العمل إلى 7 ساعات.
  3. يحصل الفرد على أرباح سنوية.
  4. يحصل الفرد على تأمين اجتماعي وتأمين طبي.

طريقة التقديم في وظائف ألفا سكان

ولفتت وزارة الشباب والرياضة أن الراغب في التقديم في وظائف خدمة عملاء في معامل ألفا سكان عليه الدخول إلى رابط معامل ألفا سكان، ثم إدخال البيانات المطلوبة، والمعلومات الكاملة، والإطلاع على كل الشروط، أو التسجيل مباشرة على منصة “توظيف مصر.