مهنة “جورجينا” قبل الشهرة ستصدمك.. لهذا السبب رفض رونالدو الزواج منها حتى الآن؟!

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يناير للعام الجديد 2023 عن المهنة التي امتهنت بها جورجينا رودريجيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الجديد.

مهنة “جورجينا” قبل الشهرة ستصدمك.. لهذا السبب رفض رونالدو الزواج منها حتى الآن؟!

وقالت صحيفة AS الاسبانية انها سبق وأن قامت بإجراء حوار مع جورجينا رودريجيز وهي التي كشفت عن انها التقت بالدون للمرة الأولى في إحدى المتاجر المشهورة Gucci في مدريد.

وأضافت :” كنت أعمل مساعدة في المتجر وهي المهنة التي امتهنت بها قبل الشهرة وهو الأمر الذي فاجئ المواطنين في الأوساط الرياضية المختلفة”.

وإستكملت جورجينا تصريحاتها أن اللقاء الأول مع الدون كان مميز للغاية وبالاخص أن جماله وطوله الفارع بجانب بنيته الجسدية لفتوا انتباهها وكانت ترتجف امامه وكأن شرارة قد اشتعلت”.

وفي نفس السياق ادلى رونالدو مجموعة من التصريحات حول زواجه من جورجينا حيث اكد انه لا ينوي القيام بذلك في الوقت الحالي أما في المستقبل القريب من المُمكن أن اتزوج بها وبالاخص انها تستحق ذلك الأمر.

وعن السبب الذي جعل الدون يؤجل عملية إتمام الزواج منه قال بكل جرأة وهي المعتادة عنه أن مستوى التفاهم بينهم متدني للغاية ويجب الانتظار لحين التأكد من أن الارتباط سيكون الحل الصحيح والمثالي.