طلعت أهم من الفلفل نفسه !! إوعي ترميها .. ضاع عمرنا واحنا بنرمي عقب الفلفل دي منعرفش أنها كنز طول السنين دي .. ندمانة إني كنت برميها

يعد “الفلفل الأخضر” من الخضراوات المشهورة التي لايمكن الإستغناء عنها في مطبخك وذلك لأنها متعددة الإستخدامات بشكل لا يصدق، ولكن عادةً تقوم ربة المنزل بالتخلص من “بذور الفلفل” التي توجد بداخله لعدم إستخدامها في الطعام، حيث يعتقد البعض أن هذه البذور لافائدة لها ولكن هذا الإعتقاد خاطئ، فبذور هذه الثمرة لاتقل أهمية عن الثمرة نفسها، حيث يمكن إستخدام بذور الفلفل الأخضر لخسارة الوزن بفاعلية كبيرة دون مشقة أو عناء وبطريقة آمنة على الصحة، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نقدم لحضراتكم طريقة إستخدام هذه البذور للتخلص من السمنة المفرطة والوزن الزائد.

أهمية بذور الفلفل الأخضر في تنزيل الوزن

تعد بذور الفلفل الأخضر من أكثر الأشياء التي تساعدك في التخلص من الوزن الزائد، ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم المكونات والطريقة الصحيحة لتحضير  وصفة بذور الفلفل، حيث تستخدم هذه الوصفة في نسف الدهون الموجودة بالجسم  وسوف تحصلون علي الجسم المثالي الذي ظللتم تحلمون به طوال حياتكم، وإليكم المكونات وطريقة التحضير.

وصفة بذور الفلفل الأخضر للتخلص من الوزن الزائد

  1. قم بإحضار إناء كبير وضع فيه بذور الفلفل الأخضر التي تم جمعها ثم ضع بذور الكمون مع بذور الفلفل في نفس الإناء، بعد ذلك قم بوضع مقدار كوب من الماء المغلي عليه.

  2. اترك الخليط لمدة حوالي 24 ساعة، وبعد مرور الوقت اللازم يمكنك تناول هذا المشروب قبل تناول وجبة الإفطار، وذلك لأن تناول ذلك المشروب على معدة فارغة يساعد على خسارة الوزن بطريقة أسرع.