موعد مباراة البحرين والكويت في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

تفصلنا أقل من أربعة وعشرين ساعة على موعد مباراة البحرين والكويت في خليجي 25، حيث يستقبل ملعب البصرة الدولي، اللقاء المرتقب بين المنتخبين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الخليج العربي، والتي ستحدد المتأهلين من المجموعة الثانية للدور نصف النهائي.

موعد مباراة البحرين والكويت في خليجي 25

ويأتي موعد مباراة البحرين والكويت في خليجي 25، يوم الغد الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي يبحث من خلالها المنتخب البحريني حامل اللقب عن حسم الصدارة للمجوعة الثانية بعدما ضمن التأهل بشكل رسمي لنصف النهائي.

وتُقام المباراة عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والبحرين والكويت والعراق وقطر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

موعد مباراة البحرين والكويت في خليجي 25
موعد مباراة البحرين والكويت في خليجي 25 والقنوات الناقلة

ترتيب المجموعة الثانية من خليجي 25

ويتصدر منتخب البحرين ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط من الفوز في أول مباراتين على حساب الإمارات وقطر على التوالي، فيما يأتي المنتخب الكويت ثالثًا برصيد ثلاثة نقاط من الفوز على المنتخب الإماراتي في الجولة الماضية.

  • منتخب البحرين: 6 نقاط.
  • منتخب قطر: 3 نقاط.
  • منتخب الكويت: 3 نقاط.
  • منتخب الإمارات: 0 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والكويت

وتتوفر مجموعة كبيرة من القنوات الناقلة لمباراة البحرين والكويت في كأس الخليج العربي، وعلى رأسها قناة الرابعة العراقية والعراقية الرياضية، كما ستنقل قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD أحداث المباراة على الهواء مباشرةً بشكل مجاني عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات.