موعد مباراة قطر والإمارات في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة قطر والإمارات في خليجي 25، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة القدم العربية والخليجية في كل مكان، حيث يستقبل ملعب الميناء الأولمبي بمدينة البصرة، اللقاء المثير الذي يجمع المنتخبين في واحدة من المباريات الكلاسيكية لكأس الخليج العربي عبر تاريخها، خاصةً وأنها ستكون حاسمة للعنابي في مشوار التأهل لنصف النهائي.

موعد مبارة قطر والإمارات في خليجي 25

ويأتي موعد مباراة قطر والإمارات في خليجي 25 يوم الغد الجمعة 13 يناير 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان.

موعد مبارة قطر والإمارات في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها
موعد مبارة قطر والإمارات في خليجي 25 والقنوات الناقلة لها

ويتواجد منتخب قطر في وصافة ترتيب المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي، حيث جمع ثلاثة نقاط من الفوز على الكويت في الجولة الأولى بهدفين دون رد، قبل أن يسقط أمام البحرين بهدفين لهدف في الجولة الثانية، ويحتاج للفوز من أجل ضمان التأهل للدور القادم دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى.

فيما يتزيل منتخب الإمارات ترتيب المجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر أمام البحرين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، ويخسر في الوقت القاتل أمام الكويت في الجولة الثانية بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات

وتأتي قنوات الكأس القطرية في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات في كأس الخليج، بجاب أيضًا قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية والشارقة، حيث تنقل القنوات الثلاث مباريات خليجي 25 ومشوار المنتخب الإماراتي مع تغطية شاملة للأبيض في المشاركة بالنسخة الخامسة والعشرين.