طلعت أهم من الفلفل نفسه !! اوعي ترميها .. ضاع عمرنا واحنا بنرمي عقب الفلفل دي منعرفش أنها كنز طول السنين دي .. ندمانة إني كنت برميها

يوجد كثير من الأشخاص من يعانون من زيادة الوزن، وقد يصل الأمر بهم إلى السمنة المفرطة، وبالتالي فإنهم يلجأون إلى الكثير من الطرق التي قد تساعدهم على خسارة بعض الوزن، فمنهم من يلجأ إلى عمليات جراحية، ومنهم من يلجأ إلى وصفات طبيعية،  وكذلك أيضا بعض الأشخاص يلجأون إلى إستخدام بعض أنواع الأدوية، ولذلك سوف نقدم لكم في هذه المقالة كيفية إستخدام بذور الفلفل لخسارة الوزن بطريقة سهلة وسريعة.

القضاء على الوزن الزائد

كثير منا لديه في منزله الكثير من الخضروات المختلفة، منها الفلفل الاخضر، ويمكن الإستفادة من بذور الفلفل في خسارة الوزن بطريقة ملحوظة وسهلة، وذلك من خلال الوصفة التالية:

إحضار بعض من بذور الفلفل الأخضر حسب ما يناسبنا مع القليل من الماء المغلي.

ملعقة كبيرة من بذور الكمون.

طريقة تحضير الوصفة

أولا:  نقوم بإحضار إناء كبير ونضع فيه بذور الفلفل الأخضر التي جمعناها، ثم نقوم بوضع بذور الكمون مع بذور الفلفل في نفس الإناء، وبعد ذلك نقوم بوضع مقدار كوب من الماء المغلي.

ثانيا: نترك الخليط لمدة لا تقل عن 24 ساعة، وبعد مرور الوقت اللازم يمكننا تناول هذا المشروب قبل تناول وجبة الافطار، وذلك لأن تناوله على معدة فارغة يساعد على خسارة الوزن بطريقة سهلة وسريعة، والسبب في ذلك هو أن ذلك المشروب يساعد على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، بالإضافة إلى إذابة الدهون في منطقة البطن والفخذين.