كيس بسكوت بـ 2 جنيه وبداخله فلوس بالمصري والدولار .. اعرف التفاصيل

انتشرت بعض المقولات بين الأشخاص عن ظهور بسكويت بسيط ذو ثمن رخيص، ويوجد بداخل كل قطعة من البسكويت ورقة مالية، وهذه الورقة ثمنها أكثر من سعر هذه القطعة، وإن حملات التواصل الاجتماعي نشرت عن هذا البسكويت المنتشر في الأسواق، وتحدثت عن هذا الأمر تابعوا معنا لنتعرف عن حقيقة أمر هذا البسكويت.

ما حقيقة أمر البسكويت المالي

تحدث بعض الأشخاص عن ربحهم لنقود مالية حقيقة وجودها داخل البسكويت، مما دفع آخرين إلى التأكد من هذا الأمر، وقاموا بشراء هذا النوع من البسكويت فازداد الخلاف في حقيقة هذا الامر، هل يوجد مال داخل البسكويت أم مجرد كلام شائع.

حديث الأشخاص ورأيهم في البسكويت

ظهر بعض الأشخاص وتحدثوا عن ربحهم الحقيقي للمال، فمنهم من قال بأنه وجد داخل البسكويت خمسين جنية، بينما تحدثت فتاة آخرى بأنها وجدت مائة جنية وآخرى وجدت داخل البسكويت دولارات وقامت بإرسال الصور.

بينما ظهر آخرين ونفوا هذا الخبر، قائلين بأنهم عثروا على أموال ولكنها غير حقيقية.

مواصفات البسكويت وما الهدف من هذه الحملة التسويقية

إن منتج هذا البسكويت تجاري وسيء وطعمه غير محبب، وإن انجذاب الأطفال إليه بسبب تصدقيهم لحقيقة ربحهم للفلوس، أو من أجل عثورهم لأوراق عليهم صور بعض المشاهير.

لقد وصف السيد محمود الكيرداسي أن هذه الحملة التسويقية قامت على تنفيذ هذا النوع من البسكويت، وبذلوا الأموال في الإعلانات، من أجل نجاح هذا المنتج في الأسواق، وإقبال الناس عليه لاعتقادهم وجود أموال حقيقية داخل هذا البسكويت.