تعرف على موعد صرف مرتب شهر يناير 2023 والزيادة الجديدة في المرتبات تعرف على التفاصيل

 

يترقب الكثير من الموظفين بفارغ الصبر موعد شهر كانون الثاني (يناير) 2023. يقترب موعد استلام الراتب لشهر كانون الثاني (يناير) 2023 ، بحسب الكتاب الدوري الذي أعلنت عنه وزارة المالية ، حيث حددت موعد صرف رواتبهم عن شهر كانون الثاني (يناير) 2023. شهور يناير وفبراير ومارس. الدفع لمدة ثلاثة أشهر متتالية ، وفي الأسطر التالية نعرض لك تواريخ دفع رواتب شهر يناير 2023 والزيادة الجديدة. من خلال موقعنا سوف نظهر لك تاريخ دفع الراتب لشهر يناير 2023.

 

اكتشف موعد صرف راتب يناير 2023

 

وأعلنت وزارة المالية عن موعد استلام راتب شهر (كانون الثاني) 2023 في جميع الوزارات والهيئات والهيئات التابعة ، موضحة أنه تم تحديد عدة أيام كل شهر لدفع رواتب العمال وما يستحقونه و ما يتلقونه ، و 3 أيام من كل شهر لدفع متأخرات مستحقات العمال ، مع مراعاة أيام الإجازة. والعطلات الرسمية ، على أن تكون مستحقات العاملين في ماكينات الصرف الآلي وفق المواعيد المعلنة في النظام المالي الإلكتروني.

 

تعرف على مواعيد دفع الراتب في يناير وفبراير ومارس 2023

 

يشار الى ان موعد استلام رواتب شهر كانون الثاني 2023 وعن اشهر شباط ومارس والاعياد والمناسبات الرسمية روعيت عند تحديد مواعيد صرف رواتب شهر كانون ثاني وشباط ومارس لكافة الجهات الادارية في الدولة. وستدفع المتأخرات ابتداءً من الخميس 5 يناير بدلاً من الأحد 8 يناير للاحتفال بعيد الميلاد. بدأ صرف رواتب أوائل شهر مارس ، يوم الأحد الموافق 20 مارس ، بدلاً من يوم الخميس الموافق 23 مارس ، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

تعرف على زيادة الراتب الجديدة

ومن المقرر أن تكون الزيادة الجديدة في الرواتب في شهر يوليو ، حيث يتم صرف مكافأة دورية للموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة ، تقدر بـ 7٪ كحد أدنى من الراتب الأساسي للموظفين ، حيث أن هذه الزيادة لجميع الموظفين حسب درجة عملهم.