ضربة موجعة قوية للأهلي قبل مواجهة سموحة في كأس مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة قوية اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجارى في مواجهة المصري البورسعيدي ليكون المارد الأحمر في ورطة قبل مواجهة فريق سموحة في كأس مصر لكرة القدم

ضربة موجعة قوية للأهلي قبل مواجهة سموحة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تعرض ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي لإصابة عضلية خلال مواجهة المصري اليوم والتي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

وكان ياسر إبراهيم قد غادر ملعب برج العرب بين الأهلي والمصري البورسعيدي في الدقيقة 60 من المواجهة وحل بدلاً منه رامي ربيعة، بعد أن اشتكى اللاعب إلى الدكتور أحمد ابو عبلة ببعض الآلأم في العضلة الضامة.

ومن المُنتظر أن يقوم ياسر إبراهيم بعمل فحص طبيعي وآشعة خلال الساعات القليلة القادمة لمعرفة ما سبب الإصابة وحجمها وموقف اللاعب من المشاركة في المباريات القادمة رفقة المارد الاحمر.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة فريق سموحة يوم الثلاثاء المقبل وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ستاد القاهرة الدولى.

ضربة موجعة قوية للأهلي قبل مواجهة سموحة في كأس مصر

وبنتيجة مباراة اليوم أصبح النادي الاهلي يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد واحد وثلاثين نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثامن برصيد ثمانية عشر نقطة بعد حصول كل فريق على نقطة.