“لا عاطلين بعد اليوم”.. إعلان هام من القوى العاملة بوجود فرث عمل برواتب مغرية تصل إلى 5000 جنيه وهذه شروط وطريقة التقديم!!

فرص عمل برواتب تصل إلى 5000 جنيه، قامت وزارة القوى العاملة بالكشف عن توافر مجموعة من فرص عمل متوافرة في شركات خاصة وما يميزها حقا هو الراتب المغري حيث أن الرواتب تصل إلى 5000 جنيه إلى جانب وجود مميزات أخرى مثل التأمينات الاجتماعية والصحية والمواصلات وغيرها، وإليكم تفاصيل هذه الفرص في السطور القادمة.

فرص عمل برواتب تصل إلى 5000 جنيه

"لا عاطلين بعد اليوم".. إعلان هام من القوى العاملة بوجود فرث عمل برواتب مغرية تصل إلى 5000 جنيه وهذه شروط وطريقة التقديم!!

إن الشركة المقصودة بهذه الفرص هي شركة التوريدات الكتابية والمكتبية والتي مقرها المعادي حيث أعلنت عن حاجتها لبعض من عاملي المخازن وسوف يحصلون على راتب يبدأ من 3500 جنيه.

كذلك هناك وظائف أخرى وهي سائقين رخصة 3 وسوف يحصلون على راتب بقيمة 4000 جنيه، وهناك أيضا وظائف مندوبين براتب يصل إلى 5000 جنيه مصري.

شروط التقديم على فرص العمل

إن أقل مؤهل مسموح به في هذه الوظائف هو المؤهل المتوسط أو العالي، كذلك من الضروري ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة ولا يزيد عن 35 سنة والخبرة غير مطلوبة في هذه الوظائف، وهناك وظائف تحتاج إلى 20 عامل نظافة بشرط أن يكون عمر المتقدم 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر والراتب يتم تعيينه في المقابلة.

والجدير بالذكر أن هناك فرص كثيرة أخرى في شركات الأمن والحراسة في العباسية تحتاج إلى 24 مشرف أمن و 445 ضابط أمن إداري بشرط أن يكون عمر المتقدم 21 سنة بحد أدنى و 72 بحد أقصى والخبرة غير مطلوبة.