بعد وصول والده الرياض.. رد مفاجئ من ميسى على عرض الهلال السعودي الخيالي

يبدوا أن الأيام المقبلة تشهد مزيدا من المفاجآت إذ كشفت عددا من الصحف حول وصول والد ووكيل أعمال أسطورة كرة القدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى السعودية للتفاوض مع الهلال السعودي حول قيمة الصفقة والتباحث حول رحيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تقول صحفية ديلي ميل الإنجليزية إن والد الأسطورة ميسى متواجد الآن في المملكة العربية السعودية، من أجل بحث العرض المقدم من الهلال السعودي، عقب نهاية عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وتوقعت الصحفية أن يصل قيمة عقد انتقال ميسي إلى الدوري السعودي يصل قيمته إلى 245 مليون جنيه إسترليني سنويًا، أي ما يعادل قيمة 275 مليون يورو، وهو راتب خيالي وأكبر من عرض غريمة التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى صفوف النصر السعودي.

والد ميسى يفحص عرض الهلال السعودي

وتقول الصحفية أن والد ميسى منتظر في الرياض للبحث بجدية حول عرض الهلال السعودي والتفاوض حوله، في ظل كونه الأضخم والأغلى في العالم ويحقق اللاعب من وراءه ملايين الدولار، رغم رغبة ناديه في تجديد التعاقد معه.

بعد وصول والده الرياض.. رد مفاجئ من ميسى على عرض الهلال السعودي الخيالي
ولا في الأحلام.. عرض خيالي من الهلال السعودي إلى ميسي وتحرك مفاجئ من وكيله

 

وذكرت صحف سعودية أن قيمة العرض المقدم من الهلال السعودي يصل 900 مليون يورو خلال 3 سنوات، بداية من الموسم المقبل، لكن على النقيض لن يمكن للهلال السعودي إجراء أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية جراء وقف قيده على خلفية أزمة ضم اللاعب محمد كنو والتوقيع معه بعد توقيعه مع النصر السعودي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر على هامش افتتاح موسم الرياض يوم 19 يناير الجاري، خاصة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب المباراة.