صفقة طال انتظارها.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم إفريقي سوبر في الانتقالات الشتوية

تتحرك إدارة النادي الأهلي في أكثر من اتجاه على المستوى المحلي والعالمي من أجل التعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تستمر حتى نهاية يناير الحالي، حيث طالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم أكثر من مركز على رأسهم مركز المهاجم الصريح والظهير الأيسر والأيمن.

ويرغب كولر في ضم الصفقات الجديدة في أسرع وقت ممكن قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بمشاركة الأهلي في البطولة على الرغم من عدم فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، وذلك بعد اختيار الوداد للمشاركة كونه بطل للبلد المستضيف وتمنع اللوائح أن يشارك فريقين من نفس البلد.

محاولات لضم صفقة مهاجم سوبر للأهلي

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن تحرك الإدارة من أجل التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي ستاندارد ليج البلجيكي، والذي ارتبط اسمه كثيرا بالنادي الأهلي خلال المواسم الأخيرة، وكان قريبا بالفعل من ارتداء القميص الأحمر إلا أن الصفقة لم تكتمل في أكثر من مناسبة.

صفقة طال انتظارها.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم إفريقي سوبر في الانتقالات الشتوية
جاكسون موليكا يقترب من الأهلي

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي عرضت استعارة اللاعب موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قبل السفر للمغرب والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرة إلى أن الأهلي يسعى إلى إنهاء جميع الأمور المتعلقة بالصفقة ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

وكان الأهلي قد أعلن رسميا عن 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بضم اللاعب خالد عبد الفتاح من فريق سموحة السكندري إعارة لمدة 6 أشهر بنية الشراء، ومحمد الضاوي كريستو من فريق النجم الساحلي التونسي بعقد 4 مواسم ونصف، ومروان عطية من فريق الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم ونصف.