“لو نفسك تبقى مليونير” مترميش جهاز التليفزيون القديم فية كنز من كنوز الدنيا … تعرف على طريقة استغلال التليفزيون القديم!!

لا يمكن ان ننكر ان جهاز التلفزيون القديم  يحتوى على الكثير من القطع التى تعتبر كنزًا ممتازا ، كما تستطيع الحصول عليه والاستفادة منه ، لذا أصبح التلفزيون القديم باهظ الثمن ، لأنه أصبح من السهل إعادة تدويره واستغلاله، و على الرغم من ان الكثير من الأشخاص يمتلكون أجهزة قديمة كانت وراثة من أجدادهم أو آبائهم ، بعضهم لا يعرفون قيمة هذه الأجهزة القديمة،  يرمون الأشياء القديمة بعيدًا ويبيعونها خردة ، بينما يرميها الآخرون في أي ركن من أركان المنزل دون استخدام، و في هذا المقال سوف نوضح كيفية الاستفادة من التلفزيون القديم.

"لو نفسك تبقى مليونير" مترميش جهاز التليفزيون القديم فية كنز من كنوز الدنيا ... تعرف على طريقة استغلال التليفزيون القديم!!

كيفية الاستفادة من التلفزيون القديم

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول كيفية إعادة استخدام التلفزيون القديم واستخراج منه مكون ذهبي حيث يمكن الاستفادة من جهاز التلفزيون القديم وإعادة استخدامه مرة أخرى في صنع صاعق كهربائي واستخدامه في التخلص من مشاكل كثيرة مثل الناموس وغيره ومن خلال الفقرة التالية سوف نقدم لكم خطوات استخراج الكنز من جهاز التلفاز القديم وكيفية الحصول على صاعق كهربائي.

خطوات عمل صاعق كهربائي

تستطيع اتباع الخطوات التالية لإنشاء صاعق كهربائي باستخدام تلفزيون قديم:

الأدوات المستخدمة:

  • أحضر المفك ، والمجموعة ، والملكات أولاً.

الخطوات:

  • خذ مفك براغي إلى حافة التلفزيون وقم بإزالته.
  • ثم أخرج التلفزيون القديم المعطل.
  •  و هنا المفاجأة ، ستجد أداة الضغط العالي مخبأة داخل هذه اللوحة ، هنا.
  • احتفظ بمكون الضغط العالي وأحضر معدات قديمة مختلفة لإزالة مكون الضغط منها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء بعض الوصلات المرتبطة بجهاز الضغط ، مما يجعل من السهل وغير الضروري تشغيل صاعق كهربائي.