إصابة جديدة.. ضربة موجعه للأهلي قبل كأس العالم للأندية

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر صدمة جديدة قبل كأس العالم للأندية المقرر لها في شهر فبراير المقبل، وذلك بعد إصابة نجم جديد من صفوف الفريق قبل مجموعة مهمة للغاية من المباريات ستحسم شكل الموسم بالنسبة للقلعة الحمراء، وقبل بداية منافسات كأس العالم للاندية في فبرايرا المقبل.

يخوض الأهلي سلسلة من المباريات المهمة التي لا يجب الخسارة فيها بداية بلقاء سموحة في نصف نهائي كأس مصر، وبعدها يخوض مباراة مهمة أمام فريق نادي الزمالك في قمة مباريات الدوري، ثم بعدها يبدأ منافسات كأس العالم للأندية بلقاء أوكلاند سيتي في الدور الأول من مونديال المغرب 2023.

ضربة موجعه للأهلي قبل كأس العالم للأندية

تعرض مدافع النادي الاهلي ياسر إبراهيم لإصابة في مباراة المارد الأحمر أمام المصري ببطولة الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لتكون بمثابة صدمة للفريق قبل المونديال خاصة وأن الاحمر سيفتقد خدمات كلًا من أكرم توفيق وكريم فؤاد بالرباط الصليبي، ليغيبا عن المونديال.

إصابة جديدة.. ضربة موجعه للأهلي قبل كأس العالم للأندية

وأجرى ياسر إبراهيم مداف الأهلي الفحوصات الطبية في الساعات القليلة الماضية والتي من شانها الكشف عن مدة غياب اللاعب عن المارد الأحمر، وموقفه من مباريات الزمالك وسموحة وأوكلاند سيتي، وتحديد البرنامج العلاجي الذي سيسير عليه اللاعب في المرحلة المقبلة.

وتم الكشف أن الفترة المبدئية لغياب ياسر إبراهيم عن الأهلي والابتعاد عن خيارات كولر، ليغيب الدولي عن الملاعب لمدة تصل من بين 10 حتى 15 يومًا، بدون فترة التأهيل للعودة، والتي تعني احتمالية عدم لحاقه بمباريات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

كان ياسر إبراهيم قد تعرض لإصابة في في العضلة الضامة، وغادر مباراة الأهلي والمصري على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تجهيزًا للعودة للملاعب من جديد في الفترة المقبلة، يتأكد غيابه عن لقاء سموحة يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.