موعد مباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية لمعرفة ماهو موعد مباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد خاصة بعد البطولة التي بدأت يوم أمس الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجارى.

موعد مباراة مصر والمغرب

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد المغرب يوم غد الأحد الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجارى في الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023.

وتنطلق مباراة مصر والمغرب في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في المباراة الآولى على حساب منتخب كرواتيا بنتيجة 31-22 في مباراة قدم فيها رجال الفراعنة مباراة ولا أروع بقيادة المدير الفني الإسباني باروندو.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب المغرب قد تلقى الهزيمة على يد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 28-27، في المباراة التي خسرها أسود الاطلس في الدقائق الاخيرة من المواجهة التي أقيمت في السويد.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد

وتنقل فعاليات مباراة منتخب مصر والمغرب في كأس العالم لكرة اليد عبر قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الوحيد لمباريات المونديال على أن يتولى التعليق خالد خيري وجاء تردد القناة على النحو التالى:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الجودة: HD.