ناس بتقول أنه فأل حسن وانا بقول أنه يتطرد فوراً… طريقة سحرية للتخلص من البرص والوزغ من المنزل نهائيا دون أي مبيدات أو سم !!!

طريقه طرد البرص من المنزل من الأشياء الهامة التي يجب الحرص على التخلص من البرص فورا رؤية في المنزل فهو يسبب الكثير من الأضرار السيئة وليس كما يتوقع البعض بان البرص هو فعل حسن وهو غير دار بل انه ضار، ويسبب بعض الأضرار الصحية التي تصل الى حد التسمم نظر لقيام البرص بوضع البيض الخاص به في أي سطح يمر عليه، ويمكن القضاء على البرص وبعد المكونات التي توجد في المنزل ويكون لها نتيجة فعاله في القضاء عليه دون استخدام أي مبيدات حشرية تسبب الكثير من الأضرار الصحية على الكبار والصغار أيضا.

طرق القضاء على البرص
طرق القضاء على البرص

طرق القضاء على البرص

يمكن القضاء على البرص وبعد المكونات السهلة والبسيطة،التي توجد في المنزل، ومن افضل الأشياء التي توجد في المنزل ويمكن استخدامها في القضاء على البرص هي:

طرد البرص باستخدام قشر البيض

بدلا منك التخلص من قشور البيض يمكن استخدامها في غسلها ووضعها على النوافذ ولا أبواب أو المناطق التي يوجد بها البرص ليغادر فورا المنزل مع مراعاة أن يتم تجديد القشور القديمة باخري جديده من فتره لأخرى.

تقطيع كميه من البصل والثوم حل رائع ومذهل في طرد البرص من المنزل أو يمكن القيام بتقطيع كلا من البصل والثوم وضعه في المناطق التي يوجد بها البرص كما يمكن أيضا القيام بوضعها على النوافذ والأبواب حتى لا يدخل البرص نهائيا الى المنزل.

و لضمان عدم دخول البرص أو الكثير من الحشرات الى المنزل يجب الحفاظ على المكان نظيفا من أي حشرات آو بقايا طعام تتغذى هذه الأنواع من القوارض عليها.