موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة فى الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة والتى تعتبر من أهم المواجهات فى الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي وهى مباراة مؤجلة من تلك الجولة ويأمل مانشستر سيتي فى حصد النقاط الثلاث للزيادة الضغط على أرسنال متصدر جدول الترتيب حتي هذه اللحظة ولكن مهمة رجال بيب جوارديولا ستكون فى غاية الصعوبة أمام توتنهام.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي ومن المتوقع أن يخوض الفريقين هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل الوصول إلي النقاط الثلاث ولكن مانشستر سيتي يملك الدوافع الأكبر على عكس توتنهام الذى لا يعيش الحالة الفنية الأفضل له تحت قيادة مديره الفنى الإيطالي كونتي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السيتي – توتنهام الخميس 19 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

الاتحاد

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة يتسلح خلالها رجال بيب جوارديولا بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من حظوظهم فى حصد النقاط الثلاث على حساب توتنهام ولكن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين حسمها توتنهام لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولذلك توتنهام يرغب فى تكرار ذلك الإنتصار.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة
موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي بصورة حصرية فى منطقة الشرق الأوسط ولكنها لم تقوم بالإعلان عن اسم معلق هذه المواجهة حتى الأن.