“أسرار الأنوثة بين إيديكي”.. فوائد عبقرية لـ “تناول ماء الكريم يوميا” للنساء فقط لن تخطر على بالك.. ياريتني عرفتها من زمان!! 

يعتبر الكركم أحد أهم التوابل التي لا يخلو منها أي مطبخ، كما أن هذا المكون يضيف مذاق ولون رائع إلى الكثير من الأطباق الشهية غير أنه مفيد جدا لصحة الإنسان وهناك خبيرات تغذية كثيرات تؤكدن ذلك وأن تناول ماء الكركم يوميا من شأنه أن يقدم الكثير من الفوائد الصحية للنساء وبخاصة إذا تم تناوله لمدة 7 أيام متتالية، وإليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن ماء الكركم نتناوله بالتفصيل في سطور هذا المقال.

تجربة جينا فلوريو

"أسرار الأنوثة بين إيديكي".. فوائد عبقرية لـ "تناول ماء الكريم يوميا" للنساء فقط لن تخطر على بالك.. ياريتني عرفتها من زمان!! 

جينا فلوريو المحررة الشهيرة على منصة «بوب شوغار» الإلكترونية قد قامت بالكشف عن تجربة تناول ماء الكركم يوميا وبصفة مستمرة وضمها ضمن الروتين الغذائي كل يوم.

طريقة تحضير ماء الكركم

علينا أولا أن نقوم بطحن ملعقة واحدة من الكركم مع ملعقة أخرى من الفلفل الأسود ويتم إضافة 1/2 كوب من الليمون إلى كوب ماء جوز الهند، بعدها نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يتم تناوله بصورة يومية ولمدة أسبوع.

وبعد هذه التجربة شعرت المحررة كما لو أن جميع أعضاء جسدها تعمل بصورة جيدة وعملية الهضم تغيرت إلى الأفضل بكثير، وهذه الوصفة تقضي تماماً على السموم الموجودة في الكلى والكبد والقولون.

هذا بالإضافة إلى أن المفعول يتزايد حينما يتم ممارسة التمارين الرياضية، خاصةً أن الكركم يشتمل على مضادات الالتهابات التي تساعد على علاج تشنج العضلات.