هدف جريليش اليوم.. أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

افتتح هدف جريليش اليوم أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين على أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد الذى يخوض مباراة اليوم بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث على حساب رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

هدف جريليش اليوم كان أول أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد فى المواجهة التى شهدت على تفوق من جانب السيتي من ناحية الإستحواذ على الكرة بصورة واضحة حيث وصلت نسبة إستحواذ رفاق هالاند إلي 69% مقابل 31% لفريق مانشستر يونايتد ولكن الفريقين وجدوا صعوبات كبيرة بشأن الوصول إلي المرمي.

https://twitter.com/Mh_Mcfc/status/1614258611882201089

مانشستر سيتي خاض مباراة مانشستر يونايتد اليوم بالقوة الضاربة بقيادة الثلاثي الهجومي ناري رياض محرز وهالاند وفيل فودين النجم الإنجليزي الشاب وفى منطقة العمق اعتمد جوارديولا على الثلاثي دي بروين ورودرجو بالإضافة إلي برناردو سيلفا وفى الجانب الخلفي عاد والكر الذى كان يقوم بالدخول لمنطقة العمق فى الحالة الهجومية لفريقه من أجل إعطاء حرية التقدم الهجومي لدي بروين وسيلفا.

هدف جريليش اليوم

هدف جريليش اليوم جاء فى الدقيقة الحادية والستين من شوط اللقاء الثاني بعدما أن فشل الفريقين فى هز الشباك فى الشوط الأول على الرغم من أفضلية مانشستر سيتي من ناحية الإستحواذ على الكرة ولكن اليونايتد كان الأخطر إلي أن سجل السيتي هدفه الأول.