بلاش تحطه في الأماكن دي تاني .. خبير تكنولوجي يكشف عن الأماكن الصحيحة لوضع جهاز الراوتر لكي تحصل علي قوة إشارة 100% بدون تقطيع !!

عشان خاطري متحطوش في الأماكن دي تاني، أصبح الآن جهاز الراوتر أو الواي فاي من أهم الاجهزة التي لايخلو منها أي منزل، فهو الصديق الإلكتروني للإنسان، ولكننا الآن أصبحنا في بعض الأحيان نواجه مشكلة كبيرة والتي تكمن في بطئ الشبكة، ولا أحد يعرف السبب الأساسي وراء هذا البطيء، ولكن فى الحقيقه هو مكان إختيار وضع الراوتر هو السبب فى هذه المشكله، حيث يتم إختيار بعض الأماكن التي تكون بعيده عن مكان إلتقاط الشبكه، مما ينتج عن ذلك حدوث تقطع كبير فى الشبكه ومن بعده بطئ كبير فى أغلب الأوقات ويكون صعب التخلص منه، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نقدم لحضراتكم الأسباب التي تؤدي إلي بطئ الشبكة، وما هي الأماكن التي يجب وضع هذه الأجهزة بها للحصول علي أقوي إشارة.

الأسباب التي تؤدي إلي بطئ شبكة الواي فاي

  1. مكان الراوتر من أهم الأسباب التي تؤدي إلي بطئ شبكة الواي فاي.
  2. إهمال إغلاق الراوتر يضعف الراوتر ويسبب حدوث بطئ في الشبكة.

  3. التداخل مع شبكات واي فاي أخري يؤدي ذلك إلي التشويش وحدوث بطئ في الشبكة.

خبير تكنولوجي يوضح أفضل أماكن في المنزل لوضع الراوتر حتي تحصل علي إشارة قوية 100%

  1. تجنب وضع الروتر بجانب حوض السمك لأن المياه تقوم بحسب الترددات الموجوده فى الهواء مما ينتج عنه وجود صعوبة وبطيء فى الشبكه.
  2. عدم وضعه بجانب المدفئة لأنها خطر للغاية، وبجانب ذلك يكون صعب الحصول على الشبكه بشكل جيد.
  3. تجنب وضع جهاز الراوتر علي الأرض أو بالقرب من أي مسطح بنائي لأن مواد البناء من أكبر العوائق التي تقف سداً منيعاً أمام قوة إنتشار الشبكة.