” تعالى قولك على وصفة هتخلي جوزك ينبهر من جمالك “..مكونين اتنين سهلين هيعالجوا كل مشاكل البشرة بسرعة جدًا مش هتصدقي النتيجة!!!

يمكن أن تشكل الشيخوخة الجلدية مشكلة للجلد، وتشمل التجاعيد، التصبغات الداكنة، الجفاف، التجعد، الشد الجلد، الشعر الشائع، الجدري الجلدي الضعيف، وظهور الخطوط الدقيقة والجلد الجاف، يمكن العناية بالبشرة عن طريق التغذية الصحيحة والتغذية الجلدية، وترطيب البشرة والتجنب من التعرض للشمس الشديدة وهنا وصفات سحرية للعناية بالبشرة بمكونات بسيطة جداً في المنزل إليك التفاصيل في هذه المقالة البسيطة.

وصفة الفازلين والموز للبشرة

يمكن استخدام الفازلين والموز كوصفة طبيعية للعناية للبشرة لعمل الوصفة، يمكن مزج مقدار يساوي جزءين من الفازلين الطازج بمقدار يساوي نصف قطعة من الموز الطازج، وطبقها بشكل متساوي على البشرة انتظر بعض الدقائق واترك الماسك على البشرة، ثم الغسل بالماء الدافئ، يمكن الحصول على فوائد الوصفة كما يلي:

  1. يجعل الجلد ناعماً وجذاباً
  2. يزيل التجاعيد والتصبغات الداكنة
  3. يحمي الجلد من الأشعة الشمس الضارة.
  4. يزيل الجفاف والتجعد.

لا تنسى التجربة على جزء من البشرة قبل التطبيق الكلي للتأكد من أنه لا يوجد حساسية للجلد لأي من المكونات الطبيعية المذكورة.

" تعالى قولك على وصفة هتخلي جوزك ينبهر من جمالك "..مكونين اتنين سهلين هيعالجوا كل مشاكل البشرة بسرعة جدًا مش هتصدقي النتيجة!!!

العناصر المفيدة في الوصفة

الفازلين والموز يحتويان على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للجلد.

  • يحتوي على الكثير من الأحماض الأسيتيكية، والتي تساعد على الحفاظ على الجلد شبابي وناضر.
  • يحتوي على الكثير من الفيتامين C الذي يساعد على الحفاظ على الجلد.
  • يحتوي على الكثير من الفيتامين E الذي يحمي الجلد من الأشعة الشمس الضارة.