من هو معلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

كشفت قنوات بي إن سبورتس عن اسم معلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل الجانرز متصدر الترتيب ضيفًا ثقيلًا على جاره السبيرز في ديربي شمال لندن الكبير، لحساب منافسات الجولة العشرين من البريميرليج، والتي يطمح من خلالها الضيوف لتحقيق الثلاث نقاط للابتعادة بالصدارة.

من هو معلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي؟

وأعلنت شبكة بي إن سبورتس عن تولي المعلق العماني الكبير خليل البلوشي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة آرسنال وتوتنهام على الهواء مباشرةً عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” التي ستنقل اللقاء بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من هو معلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الديربي بين آرسنال وتوتنهام يوم الغد الأحد الموافق 15 يناير 2023، عند تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتربع الجانرز على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث جمع 44 نقطة من أول 17 مباراة، بواقع الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد كان أمام مانشستر يونايتد، وسجل لاعبي المدرب ميكيل أرتيتا 40 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

وفي المقابل يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول الترتيب، حيث جمع 33 نقطة من 18 مباراة، بواقع الفوز في عشرة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر خمسة مباريات، وسجل أبناء أنطونيو كونتي 37 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.