معجزة رب السموات..!! استخدمي ورق الغار بهذه الطريقة للقضاء على الكرش نهائياً والشيب .. عشبة سحرية يجهل فوائدها الملايين !!

ورق الغار أو ورق اللورا كما يطلق عليها البعض في الدول العربيه من أنواع التوابل الذي يتم إستخدامه في الكثير من الوصفات والوجبات في مصر، والكثير من الدول العربيه ولكن ما لا يعرفها الكثير من الأشخاص أن هذا النوع من التوابل يدخل فيها الكثير من الاستخدامات الأخرى منها أنه يخلص الوزن الزائد خاصه الكرش كما أنه يقضي على الشيب نهائيا.

معجزة رب السموات..!! استخدمي ورق الغار بهذه الطريقة للقضاء على الكرش نهائياً والشيب .. عشبة سحرية يجهل فوائدها الملايين !!

استخدامات ورق الغار

يستخدم ورق الغار في الكثير من الأشياء بخلاف وضعه في الوصفات والوجبات فهو يعمل على القضاء على الكثير من الحشرات منها الناموس والنمل من خلال القيام بإحراق بعض ورق الغار على النار يغادر على الفور هذه الحشرات المنزل وأيضا يتم إستخدام ورق الغار في التخلص من الوزن الزائد،وذلك من خلال القيام بغلي أوراق الغار، وغليها مع كوب من الماء ووضع بعض شرائح الليمون، ويفضل أن يتم تناول هذا المشروب كل يوم قبل النوم حيث يعمل على التخلص من الكرش الزائد، وأيضا يرفع معدل الحرق.

طريقة استخدام ورق الغار في القضاء على الشيب

يمكنك القيام باستخدام ورق الغار في التخلص من الشيب الذي أصبحت من المشكلات الشائعه بين الفتيات الصغيرة، والكبار من خلال إحضار معلقه واحده لكل من ورق الغار، والروزماري، وحبة البركة، مع مقدار من الماء يتم وضع هذا الخليط على النار حتى يغلي،ويترك على أن يبرد تماما مع أضافة معلقة من القهوة، ويتم فرد هذه الوصفه على الشعر مع التدليك جيداً مع الإستمرار على هذه الوصفة يتم التخلص من الشيب.