مفاجاة صادمة جداا… اغرب العادات والتقاليد فى الزواج فى هذة الدولة.. عروسة واحدة يشترك فيها جميع الاخوة الذكور من عائلة واحدة!!

تتميز الصين عن مختلف دول العالم بعادات وتقاليد غريبة بعض الشئ، والتي تبدو غريبة لمعظم الشعوب، مثل أكل الحشرات والزاوحف وغيرها، ومن بين  هذه العادات الغريبة والمريبة الزواج في مدينة التبت، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على التفاصيل بالكامل تابعوا معنا.

معلومات عن مدينة التبت الصينية

و للتعرف على عادات مدينة التبت يلزم التعرف على المدينة ذاتها وإليك التفاصيل:

  • تعتبر المدينة الاعرق في الصين.
  • لغة التبت هي لغتها الرسمية ويتحدثون الصينية بجانبها.
  • يطلق عليها مدينة الشمس.
  • عدد تعداد سكانها حوالي 6 ملايين مواطن تقريباً.
  • تحتوي على بعض المناطق التاريخية.

تجهيزات الزواج في التبت

يقوم الأشخاص هناك بالتحضير للعرس قبل ميعاده بوقت بعيد جداً وذلك لأن معتقداتهم تخيل لهم أن الوقت القصير لا يكفي لكل تلك التحضيرات، ويقوم أهل المدينة جميعا بالمشاركة في وضع الزينة ونصب الخيام، كما يقومون بتحضير العديد من المشروبات  مثل مشروب الشاي وغيره من المشروبات الأخرى ويقومون بالبدأ في الاحتفالات.

عادات الزواج في التبت

يتبع أهل مدينة التبت في دولة الصين بعض العادات الغريبة في الزواج حيث يقوم اكبر ابن في العائلة باختيار العروس المناسبة والجميلة ثم التقدم لخطبتها والزواج منها ولكن ليس للزواج منها هو فقط ولكن يشاركه في هذا الزواج بقية إخوته الذكور من الأسرة، وتصبح بذلك عروس واحدة ذات أزواج متعددين ولكن جميعاً إخوة، ويصير الأطفال المولودين ابنائهم جميعاً وهذه الظاهرة تعد من اغرب التقاليد ليس في الصين فقط ولكن حول العالم أجمع.