موعد مباراة البحرين وعمان فى كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الخليجية موعد مباراة البحرين وعمان والتى تأتى ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي وتحظى هذه المواجهة بإهتمام إعلامي وجماهيري كبير بالأخص أن منتخب البحرين تمكن من تحقيق التطور فى السنوات الماضية كما هو الحال للمنتخب العمانى المنافس الاشرس على اللقب  فى هذه النسخة بعد خروج منتخب السعودية الذى لم يقدم المردود الفنى المنتظر.

موعد مباراة البحرين وعمان

تحدد موعد مباراة البحرين وعمان ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الخليج العربي ويأمل منتخب البحرين فى مواصلة إنتصاراته بعدما أن حقق الصعود لهذا الدور بعد ظهوره بصورة أكثر من رائعة فى دور المجموعات والحال ذاته ينطبق على منتخب عمان الذى حقق نقطة التعادل فى الجولة الأولى خلال مواجهة منتخب العراق الذى كان يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

البحرين – عمان الاثنين 16 يناير 2023،

5:15 مساءً الجزائر، 7:15 مساءً مصر، 8:15 مساءً السعودية

الكأس

الميناء

مباراة البحرين وعمان الأخيرة حسمها منتخب عمان بهدفين دون مقابل وذلك كان ضمن منافسات بطولة كأس العرب التى أقيمت فى قطر ولذلك منتخب عمان يعتبر له الأفضلية النظرية ولكن البحرين ظهرت بصورة مميزة فى دور المجموعات ولذلك تأمل فى مواصلة التألق.

موعد مباراة البحرين وعمان
موعد مباراة البحرين وعمان

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان

قائمة القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان تضم عدد من القنوات الرياضة الخليجية مثل قناة الكأس القطرية التى تقوم بعمل تغطية خاصة لجميع أحداث هذه البطولة والحال ذاته ينطبق على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة العراق الرياضية والسعودية الرياضية والشارقة الرياضية.