مصيبة سودة لو ظهرت عندك !! .. احذر من ظهور هذه العلامة على “الواتساب” لديك تعنى أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك وعارف كل حاجة عنك

نظرا للتقدم التكنولوجي الذي نمر به الان فاصبح من الممكن اختراق تطبيق الواتساب على الرغم من أن شركة ميتا العالمية قد قامت بتأمين هذا التطبيق قدر الإمكان لحمايته من الهكرز والمخترقين ومع هذا هناك بعض العلامات التي تدل على أن تطبيق الواتساب الخاص بنا مراقب وهناك من يتجسس علينا فكما تعرفون ان هذا التطبيق هو الأكثر استخداما للدردشة في كل دول العالم ويحظى بنسبة تحميل كبيرة قد تخطت اثنين مليار مستخدم وهذا وان دل على شيء فيدل على أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من المعلومات والبيانات الهامة والحسابات البنكية بالنسبة لأصاحبه وخلال هذا الموضوع نتعرف على طريقة اكتشاف ما كان إذا الواتس مراقب أم لا تابعونا للتفاصيل.

كيفية معرفة مراقبة الواتساب والتخلص منه

لمعرفة اذا كان الواتساب مراقب أم لا والتخلص منه يجب اتباع الخطوات التالية:

نقوم بالدخول على تطبيق الواتساب ومن ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى واجهة التطبيق ناحية اليسار وبعدها الضغط على خيار كلمه واتساب ويب.

في تلك اللحظة سوف يظهر لنا أي متصفح متصل بحساب الواتساب الخاص بك إذا كنت أنت من قام بتفعيل هذا المتصفح فلا داعي للقلق وإذا كان العكس فهناك من يتجسس عليك ويجب تسجيل الخروج على الفور.

العلامات التي تساعدك على معرفة أن الواتساب مراقب أم لا

يوجد العديد من العلامات التي تدل على أن الواتساب مراقب وتم اختراقه من قبل أشخاص أنت لم تعرفهم وهي كالآتي:

  • أولا إذا تم إرسال رسائل من على الواتساب الخاص بك الى جهات الاتصال لديك ومع هذا أنت لم تقم بذلك.
  • إذا تم استقبال رسائل من جهات الاتصال الخاص بك ووجدتها مفتوحة مع أنك لم تقم انت بفتحها.
  • إذا تم تغيير الصوره الشخصيه أو وضع حالة لم تقم أنت بها.