مش هتصدق النتيجة”.. دلعي جوزك وحطي القرنفل وزيت الزيتون على المنطقة دي كل ليلة في غرفة النوم.. والنتيجة مذهلة!! 

وصفة القرنفل وزيت الزيتون، إن كل ربة منزل بحاجة إلى منح نفسها قسطاً من الراحة لأنها تستحق أن تهتم بجمالها المخفي عن أعين زوجها بسبب انشغالها من مهامها المنزلية وتربية الأطفال، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية القادرة على إعادة جمالك إليك بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى شراء مستحضرات التجميل أو منتجات العناية بالبشرة والشعر لأنها غالية الثمن وغير مضمونة المفعول، وفيما يلي نتناول وصفة القرنفل وزيت الزيتون الجبارة في السطور القادمة.

وصفة القرنفل وزيت الزيتون

مش هتصدق النتيجة".. دلعي جوزك وحطي القرنفل وزيت الزيتون على المنطقة دي كل ليلة في غرفة النوم.. والنتيجة مذهلة!! 

نحتاج إلى ملعقة واحدة من زيت جوز الهند مع واحدة أخرى من نشا الذرة إلى جانب كمية أخرى من القرنفل و 2 ملعقة من زيت الزيتون فقط لا غير وجميع هذه المكونات موجودة بالفعل في خزانة مطبخك ولن تحتاجين لشراء أي شيء إضافي.

بعد ذلك نبدأ بطحن القرنفل ونضيف إليه زيت الزيتون ثم نضيف إليها زيت جوز الهند من النشا ونقلب المكونات جيداً للحصول على قوام سهل التطبيق على فروة الرأس بنعومة ولين.

ثم بعد ذلك علينا أن نغسل الشعر جيداً باستخدام الماء ثم نقوم بوضع 1/2 هذه الوصفة على الشعر في الفروة تحديداً مع التدليك بطريقة جيدة والنصف الآخر على الأطراف ونتركه هكذا لمدة 60 دقيقة بحد أدنى وبعدها نغسل الشعر بالماء ونعيد تكرار الوصفة مرتين في الاسبوع لحين الحصول على النعومة والإنسيابية التي تحلمين بها.