كنز رب العالمين.. تعرف على فوائد ’’ورق الغار’’ السحرية في التخلص من الوزن الزائد والشيب عند إستخدامه بهذه الطريقة …وهم بجد !!!

فوائد ورق الغار في التخلص من الوزن الزائد والشيب والكثير من الفوائد الذي يقدمها إذا انه من التوابل الذي لا يعلم الكثير من استخداماته سواء انه يتم وضعه في الأكلات المختلفة، ولكن في حقيقه الأمر فان ورق الغار له الكثير من الاستخدامات المذهلة التي يمكن الحصول عليها عند استخدام ورق الغار فهو يقضي تماما على الكرش والوزن الزائد.

استخدمات ورق الغار
استخدمات ورق الغار

استخدمات ورق الغار

يمكن استخدام ورق الغار في التخلص من الكرش الزائد ورفع معدل الحرق من خلال تناول ورق الغرق مشروب وذلك من خلال القيام بغله كميه من ورق الغار ثم وضع شرائح الليمون على المشروب للتخلص من الوزن الزائد خاصه منطقة الكرش وأيضا رفع معدل الحرق وهو ما يزيد من حرق الدهون الزائدة في الجسم، ولذلك فان هذا المشروب من المشروبات الرائعة في هذا الأمر.

ثانيا عند استخدام ورق الغار في التخلص من الشيب، والتي أصبحت من المشكلات الشائعة التي يعاني عدد كبير من الأشخاص منها وللقيام باستخدام ورق الغار في التخلص من الشيب والشعر الأبيض يتم، وضع معلقه واحده من ورق الغار وحبه البركة والروزماري في مقدار من الماء ووضع على النار حتى يغلي ثم يترك الخليط حتى يبرد تماما ويتم أصافة له معلقة من القهوة وتخلط جميع المكونات ثم توضع على الشعر ويتم التدليك المستمر حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.