“معجزة وضع الطيران”.. تعرف على فوائد تفعيل وضع الطيران.. مش هتصدق وضع الطيران ممكن يعمل ايه..!

لا أظن أن هناك أحد لا يعرف أين توجد الأيقونة الخاصة بوضع الطيران أو أحيانا يطلق عليها وضع الطائرة ولا أعتقد أنكم لو تقوموا باستخدامها ولو مرة واحدة من قبل حيث أن لها استخدامات مميزة سنتعرف عليها من خلال سطور المقال هل سألت نفسك من قبل ما علاقة وضع الطيران بركوب الطائرة سنتعرف على هذا.

وضع الطيران في الجوال

من الممكن أن تلاحظ ظهور ايقونة الطيران الموجودة في الهاتف عند تمرير من الأعلى إلى أسفل الشاشة وعند نقرك عليها فانت تقوم بتعطيل وإيقاف كافة الاتصالات على الهواتف و الشبكات اللاسلكي الواي فاي ويقف عمل البلوتوث أي سيصبح ليس بمقدورك إن تجري أي مكالمات أو تستقبلها، كما لا يمكنك إن تقوم بإرسال أو استقبال أي رسائل نصيه ولا يمكنك أيضا إن تقوم بتصفح الإنترنت ولا ترسل أو تستقبل أي شيء من خلال البلوتوث.

فائدة وضع الطيران في الجوال

هناك العديد من الفوائد التي تعود على المستخدم من تفعيل تلك الخاصية وهي:

  • تساعدك في إنهاء كافة أعمالك بدون وجود أي شيء يشتتك ويساعد الوضع على الابتعاد عن أي مشتتات ويساعدك على التركيز حيث لن يكون هناك أي شعارات أو أي نوافذ منبثقة.
  • وضع الطائرة مفيد إذا كنت ترغب في أن تمنح طفلك الهاتف إذا كنت لا ترغب بأن يتصل الطفل بأي احد أو إن يقوم بشراء أي شيء عبر الإنترنت بسبب الاعلانات من خلال سوق امازون بضغطة واحدة.
  • احيانا يساعد وضع الطيران على الإتصال بالشبكة حيث من الممكن أن ينقطع الإتصال فجأه إلا إن وضع الطيران يحل هذه المشكلة.
  • يساعد على أن تنعم بالهدوء والراحة حيث من حقك أن تعيش بلا أي مشكلات من الأصدقاء ومن رؤسائك في العمل.
  • كما أنه يساهم في إطالة عمر البطارية.