مش هتستغني عنها أبدًا.. بطريقة عبقرية مش هتخطر علي بالك هتقشري اكتر من 20 كيلو ثوم في 5 ثواني!!

من الخضراوات الموجودة في كل منزل والتي تقوم أغلب السيدات بتخزينها بكميات كبيرة جدًا هي الثوم، ويعد الثوم من النباتات العشبية ذات الروائح القوية النفاذة، ويتم استخدام الثوم من قبل السيدات في العديد من الأطعمة حيث يكسبها نكهة ومذاق مميزين، ومن المشاكل التي تواجه ربات المنازل هي تقشيره حيث إن قشوره رقيقة وملتصقة بفص الثوم، حيث عندما نقوم بتقشير الثوم باليد يترك رائحة قوية جدا، ومن خلال الأسطر القليلة القادمة نقوم بعرض الطرق المتبعة من أجل تقشيره بسهولة وبسرعة، تابعوا المقالة إلى النهاية لمزيد من التفاصيل.
مش هتستغني عنها أبدًا.. بطريقة عبقرية مش هتخطر علي بالك هتقشري اكتر من 20 كيلو ثوم في 5 ثواني!!

طريقة سحرية لتقشير الثوم

  1. باستخدام الميكرويف، نقوم بوضع رأس ثوم كاملة بداخل الميكرويف، ومن ثم نقوم بضبط عداد الميكرويف على 30 ثانية، نقوم بإخراج الثوم بعد ذلك ونقوم بفركه عن طريق اليد بكل رفق، نقوم بعد ذلك بفصل الحبات الموجودة في الثوم عن بعضها ونقوم بعد ذلك بإزالة القشور الزائدة.
  2. عن طريق الاهتزاز، نقوم بفصل كل فصوص الثوم عن بعضها البعض، ومن ثم نضيفها داخل الوعاء ونقوم بغطيته، نقوم بعد ذلك برج الوعاء لبضع ثواني، وعند فتح الغطاء نرى إذا ما كانت القشور قد انفصلت أم لا، وفي حالة أن القشور لم تنفصل نقوم بإغلاق الوعاء مرة أخرى ومن ثم نرجه مرة أخرى لعدد من المرات، وعند تكرار هذه التقنية مرة بعد مرة نفصل القشرة عن الثوم دون بذل مجهود كبير.