موعد مباراة العراق وعمان فى الدور النهائي بكأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة العراق وعمان فى المواجهة التى من المتوقع أن يخوضها منتخب العراق بالقوة الضاربة بعدما أن صعد إلي الدور النهائي من بطولة كأس الخليج على حساب منتخب قطر على الرغم أن العنابي ظهر بصورة أكثر من رائعة.

موعد مباراة العراق وعمان

تحدد موعد مباراة العراق وعمان ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس الخليج العربي بعدما أن حقق منتخب العراق التفوق على قطر بهدفين مقابل هدف فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات نصف النهائي كما حقق منتخب عمان التفوق على البحرين بهدف نظيف سجله اللاعب جميل سليم اليحمدي فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

العراق  – عمان الخميس 19 يناير 2023،

5:00 مساءً الجزائر، 6:00 مساءً مصر، 7:00 مساءً السعودية

ON

العراق

مباراة العراق وعمان القادمة من المتوقع أن تكون شرسة بالأخص أن منتخب العراق ظهر بصورة مميزة منذ بداية البطولة والحال ذاته ينطبق على منتخب عمان الذى لم يتذوق طعم بتعادله فى الجولة الأولى مع منتخب العراق وتحقيق الفوز فى الجولتين الثانية والثالثة.

موعد مباراة العراق وعمان
موعد مباراة العراق وعمان

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

قائمة القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان تضم العديد من القنوات التى تمكنت من الحصول على الحقوق التلفزيونية لهذه المواجهة وبطولة كأس الخليج العربي بصورة عامة حيث ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية بنقل هذه المواجهة بالإضافة إلي قناة الرابعة الرياضية والعراقية الرياضية والشارقة الرياضية.