فنان عربي شهير تعشقه جورجينا ويغار منه رونالدو.. هويته ستدهشكم!! مش كاظم ولا تامر حسني

يتزايد بحث الجماهير العربية خلال الفترة الماضية عن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وذلك عقب انضمامه لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة انتقال حر حتى العام 2025 وذلك عقب رحيله عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في شهر نوفمبر الماضي بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين الملاك والمدير الفني ايريك تين هاج.

فنان عربي شهير تعشقه جورجينا ويغار منه رونالدو.. هويته ستدهشكم!! مش كاظم ولا تامر حسني

وعقب انضمامه لصفوف العالمي انكشفت الكثير من الأمور في الجوانب الحياتية الخاصة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته الاسبانية من أصل ارجنتيني جورجينا رودريجيز منذ انتقالهم للمملكة العربية السعودية للعيش فيها بعد التوقيع مع النصر.

وقالت بعض المصادر الصحفية أن رونالدو قد أبدى غيرته من الفنان الفلسطيني محمد عساف وذلك كون جورجينا تعشقه وتستمع إلى أغانيه بصورة دورية ومستمرة.

وتم نشر مجموعة من مقاطع الفيديو وهي التي اظهرت جورجينا تستمع بالفعل للفنان الفلسطيني محمد عساف اثناء استقلال السيارة التي تتجول بها في شوارع المملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي ظهر فيه ابناء الدون وهم يقومون بالاستماع لأغاني عساف وهو الأمر الذي جعل الغيرة تنتاب كريستيانو رونالدو كونه بات مستحوذ على اهتمامات العائلة وطالبهم بضرورة الاستماع إلى المطربين الأجانب المعروفين والابتعاد عن تلك الأغاني العربية الغير مفهومة بالنسبة له.